أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة "إبطع"

محلي | 2016-10-12 23:53:54
درعا.. مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة "إبطع"
   عدسة شاب حوراني
زمان الوصل
قضى 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة "إبطع" بريف درعا إثر قصف نفذته طائرات النظام، والضحايا بحسب ناشطي البلدة هم: "هبة أمجد الحريري (19 عاما)، زياد أمجد الحريري (15 عاما)، أحلام أمجد الحريري (14عاما)، محمد أمجد الحريري (12 عاما)، بدرية محمد الحريري، زوجة أمجد الحريري".

وتعرضت البلدة وجارتها مدينة "داعل" لعدد من الغارات بالإضافة لقصف مدفعي مصدره قوات النظام المتواجدة في الفوج 175 واللواء 12 في محيط مدينة "إزرع". وفي الريف الشرقي استهدفت قوات النظام بقصف مدفعي بلدة "الكرك".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح منح 102 ألف منهم الجنسية      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة