أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"جند الأقصى" يُفرج عن معتقلي "الأحرار" في ريف إدلب

أرشيف

أكدّ الناطق الرسمي باسم "حركة أحرار الشام" "أحمد قره علي" لـ"زمان الوصل" إفراج "جبهة فتح الشام" عن معتقلي الحركة من معتقلات "جند الأقصى" في ريف إدلب.

وذكر الناطق العسكري باسم "حركة أحرار الشام" أنّ أعداد العناصر المطلق سراحهم من سجون "جند الأقصى" بلغ 127 معتقلاً، متحفظاً على ذكر تفاصيل حول معتقلي "جند الأقصى" في سجون الحركة.

تأتي عملية الإفراج عن المعتقلين، في وقت يشوب تطبيق الاتفاق بعض الصعوبات من خلال تبادل "الأحرار" و"الجند" الاتهامات، بالهجوم على مقار لهم في ريفي "حماة" و"إدلب".

في سياق قريب، كشف مصدر مطلع في فصيل "جند الأقصى" لـ"زمان الوصل" عن مقتل القائد العسكري "حنان أبو ليث" أثناء فك الحصار عن "كوكب" التي سيطر عليها النظام قبل يومين، قبل أن تستعيد فصائل المقاومة السيطرة عليها أمس.

وأشار المصدر إلى أنّ "حركة أحرار الشام"، فتشت منزل القيادي في "الجند" قبل يومين، على خلفية الصراع ما بين الحركة والفصيل في ريف إدلب.

وبحسب المصدر، فإنّ الصراع بين الحركة والجند، لم يأخذ بعين الاعتبار وحدة المصير أمام العدو الرئيس (النظام) في حماة، مشيراً إلى مداهمة "حركة احرار الشام" لعدد من مقار الجند في "تل جعفر" في منطقة "التمانعة".

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي