أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمص.. مجزرة جديدة في "الحولة" ضحاياها نساء وأطفال

محلي | 2016-10-12 15:15:27
حمص.. مجزرة جديدة في "الحولة" ضحاياها نساء وأطفال
   طائرات النظام الحربية، شنّت ظهر اليوم، 7 غارات بالصواريخ الفراغية على مدينة "كفرلاها" وقرية "الطبية الغربية"
ريف حمص - زمان الوصل
قضى 6 مدنيين 5 منهم نساء وأطفال من منطقة "الحولة"، وسقط أكثر من 20 آخرين، في قصف جوي عنيف من طيران النظام اليوم الأربعاء، على عدة بلدات بريف حمص الشمالي المحاصر.

وقال مراسل "زمان الوصل"، في حمص، إن طائرات النظام الحربية، شنّت ظهر اليوم، 7 غارات بالصواريخ الفراغية على مدينة "كفرلاها" وقرية "الطبية الغربية"، قضى على إثرها كل من (فاطمة أحمد العلي، وابنتها الطفلة آمنة عبد الرحمن الفارس، الطفل عبد الله عبد الرزاق اسماعيل، رفيدة محمد ابراهيم، الطفلة سلام محمد السليمان) كحصيلة أولية، وأصيب عدد آخر جراء سقوط المنازل فوق رؤوس سكانها، كما قضى الشاب "محمد الشحود"، وسقط العشرات، معظمهم من النساء والأطفال بينهم حالة بتر، جراء غارات لطيران النظام على مدينة "تلبيسة".

وذكر "أبو خالد الهروس" العامل في مشفى "تلبيسة" المركزي لـ"زمان الوصل"، أن كافة مشافي ريف حمص الشمالي في حالة استنفار كامل منذ أكثر من شهرين، مضيفا أن مشفى "تلبيسة" يعالج يوميا من 5-20 إصابة يوميا، جراء القصف اليومي لطيران النظام ومدفعيته الثقيلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة