أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا تدعو إلى مظاهرات مليونية ضد روسيا في جميع أنحاء العالم

محلي | 2016-10-11 20:33:40
بريطانيا تدعو إلى مظاهرات مليونية ضد روسيا في جميع أنحاء العالم
   من دوما - جيتي
وكالات
دعا وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون الثلاثاء مناهضي الحروب الى تنظيم احتجاج امام السفارة الروسية في لندن، وذلك خلال نقاش في البرلمان حول قصف مدينة حلب.

وقال جونسون "اود بالتاكيد ان ارى تظاهرات امام السفارة الروسية، ان جماعات مناهضة الحروب لا تعبر عن غضب كاف من النزاع في حلب" مضيفا "اين تحالف اوقفوا الحرب الان؟ اين هم؟". واتهم العديد من أعضاء البرلمان البريطاني خلال النقاش روسيا بارتكاب جرائم حرب في سوريا.

وكان "جونسون" يرد على سؤال من النائبة العمالية "آن كلويد" التي دعت الى تظاهرات مليونية امام السفارات الروسية في العالم اجمع، وقالت "اود ان ادعو مرة اخرى جميع من يهتمون بمعاناة المدنيين السوريين الى الاحتجاج امام السفارة الروسية في لندن وفي عواصم العالم ابتداء من اليوم".

من جهته قال وزير التنمية الدولية السابق "اندرو ميتشل" ان المقاتلات البريطانية يمكن ان تساعد في فرض منطقة حظر طيران لمنع غارات القصف الروسية.

وأضاف ميتشل وهو من حزب المحافظين الحاكم ان "ان على المجتمع الدولي مسؤولية الحماية واذا كان ذلك يعني مواجهة القوة الجوية الروسية دفاعيا نيابة عن الابرياء على الارض الذين نحاول حمايتهم، علينا ان نفعل ذلك".

وقارن ميتشل بين تصرفات روسيا وتصرفات القوات النازية خلال الحرب الاهلية الاسبانية في ثلاثينات القرن الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي