أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المجازر تتجدد في حلب المحاصرة.. أكثر من 30 مدنيا ضحية الغارات الروسية

الطيران الروسي استهدف بالصواريخ الارتجاجية ظهر اليوم حي "الفردوس" - ناشطون

قضى 30 مدنيا وجرح العشرات داخل حلب، اليوم الثلاثاء إثر قصف جوي ومدفعي طال الأحياء الشرقية المحاصرة، كما خلف القصف دماراً واسعاً في المباني السكنية والممتلكات.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الطيران الروسي استهدف بالصواريخ الارتجاجية ظهر اليوم حي "الفردوس" داخل حلب، ما أدى لتدمير عدة مبانٍ سكنية فوق رؤوس قاطنيها ومقل 13 مدنيا بينهم نساء وأطفال.

وأشار المراسل إلى أن قصفا جويا مماثلا طال حي "بستان القصر" مُخلفاً 15 ضحية وعشرات الجرحى، لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني تقوم برفع الأنقاض والبحث عن ناجين حتى لحظة إعداد هذه المادة.

كما جدد الطيران الروسي من غاراته على أحياء المدينة المحاصرة، مستهدفاً معظم الأحياء الخارجة عن سيطرة النظام، حيث طال القصف كلا من "مساكن هنانو" و"الشيخ نجار" و"القاطرجي" و"قاضي عسكر" و"كرم الجبل".

واستهدفت مدفعية النظام الأحياء الشرقية من المدينة بالقذائف المتفجرة، ما أدى لمقتل طفلين في حي "الفردوس" صباح اليوم الثلاثاء.

وفي الريف الشمالي، أحرزت فصائل المقاومة السورية المشاركة في عملية "درع الفرات" تقدماً جديداً على حساب تنظيم "الدولة الإسلامية" وأعلنت عن تمكن قواتها من السيطرة الكاملة على قرية "احتيملات" بعد معارك عنيفة دارت بينها وبين مجموعات التنظيم.

حلب - زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)

لا بد من قتل المجرم بشار

2016-10-12

لا بد من قتل المجرم بشار لانهاء الحرب-- علينا ان نكون مع سوريا مدنية بعد القضاء على هذا المجرم - لا حل الا بقتل بشار بقصره مع زبانيته عبر غارات و صواريخ و انزال قوات خاصة على جحره في المهاجرين- لترتاح سوريا و نبدا مرحلة جديدة من تاريخنا ، هذا المجرم هو العائق الاوحد و لا بد من اقناع روسيا انه سيكون لها حصة و فوائد لتترك هذا المجرم - نرجو من حلف الاطلسي و الدول الخليجية العمل للقضاء عليه لانه و نظامه سبب عدم الاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي