أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال رجل في لندن بعد تسلقه بوابة قصر بكنجهام

جرائم و حوداث | 2016-10-07 23:08:47
اعتقال رجل في لندن بعد تسلقه بوابة قصر بكنجهام
   شهد القصر عدة اختراقات أمنية
رويترز
قالت الشرطة البريطانية إنها ألقت القبض على رجل يوم الجمعة بعد تسلقه إحدى بوابات قصر بكنجهام مقر إقامة الملكة إليزابيث في لندن.

وقالت الشرطة في بيان "لدى نزوله على الأرض أمسك الضباط به واحتجزوه بتهمة التعدي" وأضافت أن الرجل لم يكن مسلحا.

وسوف يخضع الرجل (21 عاما) لفحص طبي لمعرفة حالته العقلية. ولم تكن الملكة التي تبلغ من العمر تسعين عاما في لندن في ذلك الوقت.

وشهد القصر عدة اختراقات أمنية.

وفي مايو أيار تسلق رجل مدان بالقتل الجدار وتجول لنحو عشر دقائق بالمنطقة المحيطة بالقصر قبل إلقاء القبض عليه وحبسه لمدة أربعة أشهر.

وفي أكتوبر تشرين الأول من عام 2013 حاول رجل مسلح بسكين الدخول عبر إحدى البوابات وسجن فيما بعد لمدة 16 شهرا.

يأتي الحادث بعد شهر من إلقاء القبض على رجلين اقتحما القصر في أحد أخطر الاختراقات الأمنية هناك في 30 عاما.

أما أخطر الاختراقات الأمنية في قصر بكنجهام فقد حدثت عام 1982 عندما تسلق شخص يدعى مايكل فاجان جدارا وتجول في غرفة الملكة حيث كانت الملكة ترقد في فراشها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب