أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يفقد 38 عنصرا على جبهة "الشيخ سعيد" بحلب

النظام والميلشيات الموالية له، تحاول توسيع الطوق المفروض على المدينة - أرشيف

كشف القائد العسكري لغرفة عمليات فتح حلب "أبو بشير معارة" لـ"زمان الوصل" أن فصائل المقاومة السورية تمكنت يوم الجمعة من قتل 30 عنصرا وأسر 8 آخرين، بينهم 3 عراقيين من حركة "النجباء"، خلال صد هجوم لقوات النظام والميلشيات الموالية له على جبهة "الشيخ سعيد" في المدينة.

من جهته، قال الناطق العسكري باسم "تجمع فاستقم كما أمرت" "عمار سقار" لـ"زمان الوصل" إنّ النظام والميلشيات الموالية له، تحاول توسيع الطوق المفروض على المدينة، وتأمين الحماية لمعاقلها في "الاسمنت" و"الإسكان"، من خلال الهجوم المتكرر على حي "الشيخ سعيد"، عن طريق "عزيزة"، منذ أسبوع وحتّى الآن.

وأشار "سقار" إلى أنّ معظم المهاجمين لجبهة "الشيخ سعيد"، هم من الميلشيات العراقية، وبالأخص "عصائب أهل الحق" و"النجباء"، موضحاً أنّ الثوار استطاعوا، استعادة السيطرة على عدد من النقاط التي تقدمت عليها الميلشيات الموالية للنظام أمس بعد غارات جوية مكثّفة من الطيران الروسي، والتي من بينها: "بيوت ميدو، البيت الأحمر، جسر سوق الجمعة، الكهرباء".

بدوره، أكدّ مصدر في الطبابة الشرعية بحلب لـ"زمان الوصل" وصول 3 جثث، لمقاتلين من حركة "النجباء" العراقية، قتلوا في المعارك مع فصائل المقاومة السورية على جبهة "الشيخ سعيد".

حلب - زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي