أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يعلن نهاية سريان الهدنة قائلا إنه مارس أعلى درجات ضبط النفس

محلي | 2016-09-19 19:04:54
النظام يعلن نهاية سريان الهدنة قائلا إنه مارس أعلى درجات ضبط النفس
   أرشيف
زمان الوصل
أعلن النظام مساء اليوم الاثنين انتهاء "مفعول سريان نظام التهدئة"، الذي تم فرضه ابتداء من الساعة السابعة من يوم 12/9/2016، "بموجب الاتفاق الروسي ـ الأمريكي"، وفق بيان صادر عن وزارة دفاع النظام.

وقالت الوزارة في بيانها: " كان من المفروض أن تشكل هذه الخطوة فرصة حقيقية لحقن الدماء، إلا أن المجموعات الإرهابية المسلحة ضربت عرض الحائط بهذا الاتفاق ولم تلتزم بتطبيق أي بند من بنوده".

وادعى البيان أن "عدد الخروقات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة وتم توثيقها أكثر من 300 خرق خلال فترة التهدئة في مختلف المناطق".

ورأى البيان أن "الأعمال الإجرامية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية خلال فترة التهدئة تعدُّ دليلاً واضحاً على مدى ارتهان هذه المجموعات لجهات دولية وإقليمية ليس لها مصلحة بوقف الأعمال القتالية وإنهاء معاناة الشعب السوري".

وختم البيان زاعما أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بذلت جهودا حثيثة لتطبيق نظام التهدئة ومارست أعلى درجات ضبط النفس في مواجهة خروقات المجموعات الإرهابية"، ومؤكدا عزم وتصميم قوات النظام على "مواصلة تنفيذ مهامها الوطنية في محاربة الإرهاب لإعادة الأمن والاستقرار إلى أراضي الجمهورية العربية السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب