أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تأجيل خروج 1000 شخص من "الوعر" لعدم ضمان الطريق

محلي | 2016-09-19 10:49:38
تأجيل خروج 1000 شخص من "الوعر" لعدم ضمان الطريق
   حي الوعر صباح اليوم - ناشطون
حمص - زمان الوصل
ذكرت مصادر مطلعة من داخل حي الوعر المحاصر، بأنه تم صباح اليوم الإثنين، تأجيل خروج الدفعة الأولى (1000 شخص) ضمن الاتفاق بين النظام ولجنة الحي من "الوعر" إلى ريف إدلب لعدم وصول وفد من الأمم المتحدة، أو الصليب الأحمر لمرافقة القافلة حرصا على سلامة المغادرين. 

وذكرت المصادر أن الباصات الخضراء، وصلت الحي المحاصر صباح اليوم، إلا أنها عادت إلى أماكنها في العاشرة صباحا، مشيرة إلى أن الموعد الجديد لخروج 200 مقاتل و100 جريح مع أهاليهم من الحي المحاصر وذلك ضمن هدنة الوعر، لم يحدد بعد.

في سياق متصل، تمكن فرع الهلال الأحمر السوري بمدينة حمص، مساء أمس من إدخال قافلة مساعدات إنسانية للوعر مؤلفة من 10شاحنات فقط.

وذكر الناشط الإعلامي أبو فيصل لـ"زمان الوصل" أن عدد السلال بلغ 5500، منها 3500 سلة صحية، و2000 سلة غذائية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة