أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسقاط طائرة حربية للنظام قرب مطار دير الزور

محلي | 2016-09-18 15:09:35
إسقاط طائرة حربية للنظام قرب مطار دير الزور
   عناصر التنظيم في ريف دير الزور - أرشيف
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة" عن إسقاط طائرة حربية تابعة لقوات النظام اليوم الأحد في مدينة دير الزور.

وذكرت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم أن الطائرة أسقطت إثر استهدافها من قبل مقاتلي "الدولة" في مدينة دير الزور.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان إسقاط الطائرة موضحا أنها طراز "ميغ" وتم استهدافها في منطقة جبل "ثردة" المشرف على مطار دير الزور العسكري وأن قائد الطائرة لقي حتفه.

ويأتي إسقاط الطائرة بعد أقل من 24 ساعة على توجيه طيران التحالف الدولي ضربات جوية لقوات النظام في دير الزور أسفرت بحسب وزارة الدفاع الروسية عن مقتل 62 عنصرا وإصابة أكثر من 100 آخرين. 

بينما تتضارب الأنباء بشأن السيطرة على جبل "الثردة"، إذ أشارت أنباء يوم أمس إلى تمكن التنظيم من السيطرة على الجبل، وحاولت وسائل إعلام النظام ووسائل الإعلام الروسية ربط سيطرة التنظيم على الجبل بالضربة الجوية التي تلقتها قوات النظام من طيران التحالف.

إلا أن وسائل إعلام النظام قالت اليوم الأحد إن قوات الأسد تمكنت من استعادة السيطرة على الجبل إثر ضربات جوية مكثفة نفذها الطيران الحربي على مناطق سيطرة التنظيم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية      العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"