أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماريو بالوتيلي: ليفربول كان أكبر خطأ في حياتي

العالم | 2016-09-13 11:32:33
ماريو بالوتيلي: ليفربول كان أكبر خطأ في حياتي
   بالوتيلي بقميص ليفربول - أرشيف
رويترز
وصف المهاجم ماريو بالوتيلي الفترة التي قضاها مع ليفربول بانها "أكبر خطأ في حياتي" بعدما سجل هدفين في مباراته الأولى بدوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم مع نيس يوم الاحد.

وساعد بالوتيلي (26 عاما) لاعب انترناسيونالي ومانشستر سيتي السابق نيس على الفوز 3-2 على اولمبيك مرسيليا ليرتقي فريقه الى المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف خلف موناكو المتصدر.

وكان بالوتيلي سجل هدفا واحدا فقط في 16 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز في أول مواسمه مع ليفربول وعاد الى ميلانو على سبيل الاعارة الموسم الماضي الذي طاردته خلاله الاصابات.

وأبلغ بالوتيلي الصحفيين في فرنسا "انتقالي الى ليفربول في (2014) كان أكبر خطأ في حياتي. بعيدا عن الجماهير التي كانت رائعة معي بالاضافة إلى اللاعبين الذين ارتبط معهم بعلاقات طيبة لم أحب النادي."وتابع "لعبت تحت قيادة مدربين اثنين هما بريندان رودجرز ويورجن كلوب. شخصيا لم يتركا انطباعا جيدا معي ولم أستطع التعامل معهما."ويعتقد بالوتيلي الذي فاز بدوري الابطال وثلاثة ألقاب للدوري الايطالي مع انترناسيونالي وحصل على لقب الدوري الانجليزي مع سيتي أنه لا يزال يملك فرصة للفوز بالكرة الذهبية.

وتابع "بالطبع لم تنته الفرصة بعد ... يمكنني الفوز بها خلال العامين أو الثلاثة القادمة عبر التدريب بقوة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري      درعا.. معارك في "داعل" ومهلة التسوية تنتهي وسط تخوف من القادم      موجة تبليغات أغلقتها... "زمان الوصل" تستعيد صفحتها الــ"TV" من الفيسبوك      تجديد منزل هاري وميغان كلف دافعي الضرائب 3 ملايين دولار      النفط يرتفع قبل بيانات المخزون الأمريكي