أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اثنين التفجيرات.. 5 تفجيرات متزامنة تقريبا تضرب في مناطق مختلفة من سوريا

محلي | 2016-09-05 11:15:22
اثنين التفجيرات.. 5 تفجيرات متزامنة تقريبا تضرب في مناطق مختلفة من سوريا
   تفجير حي الزهراء أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 7
زمان الوصل
لم تكد تنقضي ساعات معدودة من صباح اليوم الاثنين، حتى توالت أخبار التفجيرات التي ضربت مناطق سورية مختلفة، من ريف دمشق جنوبا حتى الحسكة شمالا، ومن طرطوس غربا حتى حمص في قلب سوريا.

ففي منطقة الصبورة القريبة من دمشق، وقع تفجير لم تتوفر الكثير عن طريقة حدوثه، ولا عن عدد القتلى الذين سقطوا فيها، بعكس التفجيرين اللذين شهدتهما محافظة طرطوس، حيث تحدثت قيادة شرطة النظام في المحافظة عن نحو 60 بين قتيل وجريح.

وحدث التفجيران المتزامنان عند "جسر أرزونة" على الطريق الدولية الرابطة بين طرطوس وحمص، حيث أقرت شرطة النظام بوقع 11 قتيلا ونحو 45 جريحا، فيما قالت صفحات موالية إن عدد القتلى تجاوز 25، بعضهم تحول إلى أشلاء.

وفي حي الزهراء (مدينة حمص) الموالي، وقع تفجير أدى -بحسب وسائل إعلام النظام- إلى مقتل شخصين وإصابة 7.

أما في الحسكة، فقد انفجرت دراجة نارية مفخخة عند "دوار مرشو"، ما أسفر عن سقوط 5 قتلى، 4 منهم من قوات الأمن التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (أسايش)، فضلا عن 4 جرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام