أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تفجيرات قرب مدخل طرطوس وإعلام النظام يتحدث عن قتلى

محلي | 2016-09-05 10:52:30
تفجيرات قرب مدخل طرطوس وإعلام النظام يتحدث عن قتلى
   صورة نشرتها صفحات موالية على موقع "فيسبوك" لمكان التفجير
زمان الوصل
أكدت تنسيقيات الثورة وقوع انفجاريين صباح اليوم الاثنين على الطريق الدولي حمص - طرطوس بالقرب من جسر "الرزونة" على تقاطع مفرق صافيتا –الدبوسية. من جهتها ذكرت وسائل الإعلام نقلا عن قيادة شرطة النظام في طرطوس أن 11 شخصا قتلوا وأصيب 45 بجروح.

ونشرت صفحات موالية على موقع "فيسبوك" صورا للتفجير تظهر ارتفاع سحب الدخان، ومن الملاحظ من خلال الصور أن التفجير وقع في منطقة غير مكتظة بالسكان، الأمر الذي يثير الشك بأرقام القتلى التي تتداولها وسائل إعلام النظام.

وتزامنت تفجيرات طرطوس مع تفجير آخر استهدف حاجزا لقوات النظام صباح اليوم الاثنين على مدخل حي "الزهراء" الموالي في مدينة حمص أدى، بحسب وسائل إعلام النظام، لمقتل شخصين وإصابة 7.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع