أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. خروج مركز "الدفاع المدني" في "خان شيخون" عن الخدمة بقصفٍ لقاذفاتٍ روسية

محلي | 2016-09-05 09:49:03
إدلب.. خروج مركز "الدفاع المدني" في "خان شيخون" عن الخدمة بقصفٍ لقاذفاتٍ روسية
   أرشيف
إدلب - زمان الوصل
قصفت مقاتلات حربية روسية مركزاً لـ"الدفاع المدني" في مدينة "خان شيخون" بريف "إدلب" الجنوبي، ما أسفر عن خروجه عن الخدمة، فيما قضى مدني وسقط عدد من الجرحى بغاراتٍ متفرقة لطيران النظام وروسيا استهدفت عدة مناطق جنوب "إدلب".

وقال مصدر في "الدفاع المدني السوري"، إن قاذفاتٍ حربية روسية قصفت بالصواريخ الفراغية مركزاً له وسط مدينة "خان شيخون"، ما أدى إلى وقوع أضرار في المركز والآليات التابعة له وخروجه عن الخدمة.

وسبق أن دمّر الطيران الروسي أمس، النقطة الطبية الأولى (مشفى "الرحمة") في مدينة "خان شيخون"، وأخرج سيارات الإسعاف عن الخدمة، في النقطة التي تخدِّمُ أكثر من 60 ألف مدنيٍ ونازح من أهالي المدينة وخارجها، إثر قصفها بالقنابل العنقودية.

وأغارت طائرات النظام هذا الصباح، على مدينة "سرمين" جنوب "إدلب"، قضى إثر ذلك مدني وأصيب طفلٌ بجروح، وطال القصف الجوي أيضاً أطراف مدينة "معرة النعمان"، ومدينة "بنش" (شمال "إدلب")، وقرية "معارة أخوان" ذات الغالبية الدرزية، (17 كم عن "إدلب").
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان