أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان.. احباط خطة لتهريب مخدرات الى سجن بطائرة من دون طيار

جرائم و حوداث | 2016-09-03 11:18:33
اليونان.. احباط خطة لتهريب مخدرات الى سجن بطائرة من دون طيار
   عناصر من الشرطة اليونانية - وكالات
أ ب
قالت الشرطة اليونانية انها احبطت خطة أعدها سجناء لتهريب مخدرات وهواتف نقالة داخل السجن باستخدام طائرة من دون طيار يقوم بتشغيلها شريكين لهم في الخارج.

وجاء في بيان للشرطة الجمعة ان أربعة سجناء ألبان- من بينهم سجين كان في اجازة خارج السجن وتم القاء القبض عليه- ستوجه اليهم تهم تهريب مخدرات وإدارة عصابة إجرامية.

كما احتجز شخصان آخران لإعدادهما عملية تهريب المخدرات الى السجن. وعثرت الشرطة على الطائرة مع 200 غرام من الهيروين و400 غرام من الماريغوانا داخلها، فضلا عن 16 هاتف نقال.

وأضاف البيان ان السجناء كانوا يخططون لبيع المخدرات والهواتف النقالة الى نزلاء آخرين، وكان من المرجح ان يحققوا أرباحا تقدر بنحو 170 ألف دولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب