أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان.. احباط خطة لتهريب مخدرات الى سجن بطائرة من دون طيار

جرائم و حوداث | 2016-09-03 11:18:33
اليونان.. احباط خطة لتهريب مخدرات الى سجن بطائرة من دون طيار
   عناصر من الشرطة اليونانية - وكالات
أ ب
قالت الشرطة اليونانية انها احبطت خطة أعدها سجناء لتهريب مخدرات وهواتف نقالة داخل السجن باستخدام طائرة من دون طيار يقوم بتشغيلها شريكين لهم في الخارج.

وجاء في بيان للشرطة الجمعة ان أربعة سجناء ألبان- من بينهم سجين كان في اجازة خارج السجن وتم القاء القبض عليه- ستوجه اليهم تهم تهريب مخدرات وإدارة عصابة إجرامية.

كما احتجز شخصان آخران لإعدادهما عملية تهريب المخدرات الى السجن. وعثرت الشرطة على الطائرة مع 200 غرام من الهيروين و400 غرام من الماريغوانا داخلها، فضلا عن 16 هاتف نقال.

وأضاف البيان ان السجناء كانوا يخططون لبيع المخدرات والهواتف النقالة الى نزلاء آخرين، وكان من المرجح ان يحققوا أرباحا تقدر بنحو 170 ألف دولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى