أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة رئيس نادي "اتحاد جدة" السعودي في تركيا

الوطن العربي | 2016-09-01 11:41:45
وفاة رئيس نادي "اتحاد جدة" السعودي في تركيا
   أحمد مسعود
الأناضول
أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس، وفاة رئيسه، أحمد مسعود، في معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقام حاليًا في تركيا.

وفي بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم، أفاد النادي، "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعي مجلس إدارة نادي الاتحاد رئيس النادي أحمد مسعود، الذي وافته المنية صباح اليوم في تركيا"، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

ويتواجد "المسعود" في تركيا، كونه رئيسا للبعثة منذ الجمعة الماضية، خلال فترة المعسكر التي تستمر لمدة 19 يوما، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المحلي المتوقف حاليا لارتباط المنتخب السعودي بمباراة تايلاند التي ستقام مساء اليوم في أولى جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وتولى "المسعود" رئاسة اتحاد جدة، بداية هذا الموسم بتكليف من الهيئة العامة للرياضة (وزارة الرياضة) لمدة عام، لإنقاذ النادي من أزمته المالية التي يمر بها مؤخرًا. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا