أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عقب ملاحقته 28 عاماً.. الصين تلقي القبض على "سفاح النساء"

جرائم و حوداث | 2016-08-29 11:44:36
عقب ملاحقته 28 عاماً.. الصين تلقي القبض على "سفاح النساء"
   أرشيف
الأناضول
بعد ملاحقة استمرت نحو 28 عاماً، تمكّنت سلطات الأمن الصينية، اليوم الإثنين، من إلقاء القبض على "غاو جينغيونغ"، سفاح متورط بقتل 10 نساء وطفلة، بعد اغتصابهن خلال السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة "غلوبال تايمز" الناطقة باسم الحزب الشيوعي الصيني الحاكم، أنّ "جينغيونغ" البالغ من العمر 52 عاماً، أُلقي القبض عليه في مدينة "بايين" القريبة من منطقة "منغوليا الداخلية" التي تتمتع بالاستقلال الذاتي.

وتوصلت قوى الأمن إلى الجاني عن طريق تتبّع آثار البصمات، وأقرّ "جينغيونغ" خلال التحقيقات بكافة التهم المسندة إليه، معترفاً أنه ارتكب أولى جرائمه عام 1998، بحسب الصحيفة.

وأفاد مسؤولون في جهاز الأمن أنّ عدد ضحايا "جينغيونغ" بلغ 11 حتّى عام 2002، عن طريق تعمّده تتبّع الشابات اللاتي يرتدين الملابس الحمراء، وقتلهن بعد اغتصابهن، مشيرين أنّ من بين ضحايا جينغيونغ، طفلة في الثامنة من العمر.

وكانت أجهزة الأمن الصينية، قد وعدت في عام 2004 كل من يقدّم معلومات عن مكان وجود "جينغيونغ" بمكافأة مالية قدرها 30 ألف دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"