أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا.. محاكمة أم وضعت طفلها حديث الولادة في البراد وتسببت في وفاته

جرائم و حوداث | 2016-08-24 16:28:10
أمريكا.. محاكمة أم وضعت طفلها حديث الولادة في البراد وتسببت في وفاته
   أرشيف
أ ب
اتهمت أم من ساوث كارولينا بقتل طفلها حديث الولادة بعد أن وضعته في البراد "الثلاجة" لعدة ساعات ويفترض أن تمثل أمام قاضي أمس الثلاثاء.

أنجيلا بلاكويل كان ينتظر أن تمثل أمام جلسة استماع في الثانية بعد ظهر أمس في سجن مقاطعة تشيستر، وفقا لنائب المأمور روبرت سبراوز.

ألقت الشرطة القبض على بلاكويل، 27 سنة، يوم الاثنين بتهمة قتل عن طريق اعتداء على طفل. وقال مسؤولو تنفيذ القانون إن بلاكويل كانت في منزلها يوم 27 فبراير/ شباط عندما وضعت طفلها البالغ من العمر 4 أيام في البراد وأغلقت الباب. بعد ثلاث ساعات، أخرجته وسعت للحصول على رعاية طبية.

أول المستجيبين حاولوا إنقاذ الطفل ونقلوه إلى المستشفى، حيث أعلنت وفاته وفقا لتقرير الواقعة. الطفل ويليام ديفيد بلاكويل، مات من انخفاض حرارة الجسم مع الاختناق بسبب وضعه في البراد، وفقا لتيري تينكر المحقق في أسباب الوفيات في مقاطعة تشيستر.

لم تقل السلطات ما هو سبب قيام بلاكويل بما فعلته، ولم يرد رقم هاتف يمكن الاتصال به والوصول لأسرتها من خلاله.

وإذا أدينت، ربما تواجه بلاكويل عقوبة السجن مدى الحياة. وقال سبراوز إنه لا يعلم ما إذا كان لديها محامي أم لا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات