أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أستراليا.. البحث عن 4 أشخاص وضعوا تماسيح في مدرسة

جرائم و حوداث | 2016-08-23 13:51:07
أستراليا.. البحث عن 4 أشخاص وضعوا تماسيح في مدرسة
   أرشيف
رويترز
 تبحث شرطة أستراليا عن أربعة رجال وضعوا ثلاثة تماسيح تعاني سوء التغذية في مدرسة بعد أن اقتحموها لسرقة شاشة جهاز كمبيوتر.

وقالت شرطة الإقليم الشمالي إن اللصوص دخلوا مدرسة تامينمين كوليدج بمنطقة هامبتي دو على مسافة 40 كيلومترا جنوبي داروين في وقت مبكر من صباح يوم الأحد بعد أن ألقوا بالتماسيح إلى الداخل عبر نافذة مكسورة.

وأظهرت لقطات صورتها كاميرات المراقبة ونشرتها الشرطة الرجال وهم يسرقون شاشة جهاز كمبيوتر للمراقبة قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقال عاملون بمتنزهات للحياة البرية إن الزواحف التي كانت أفواهها مغلقة بشريط لاصق أخذت على الأرجح من مزرعة تماسيح قريبة لكن من المستبعد أن تنجو لأن حالتها الصحية متدهورة للغاية.

وقال لوك ماكلارين لراديو هيئة الإذاعة الأسترالية (ايه.بي.سي) "لم يبق منها سوى الجلد والعظم ... كانت هادئة للغاية ويسهل الإمساك بها".

وأضاف "سنحدد أي مزرعة جاءت منها التماسيح وسنحاول إعادتها إلى هذه المزرعة لكن نظرا لحالتها فمن المرجح أنه سيتعين قتلها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات