أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدات السويد يتأهلن لنصف نهائي قدم أولمبياد ريو

العالم | 2016-08-13 00:03:15
سيدات السويد يتأهلن لنصف نهائي قدم أولمبياد ريو
   تغلبت السويد على نظيرتها الولايات المتحدة الأمريكية بالركلات الترجيحية - وكالات
الأناضول
تأهل المنتخب السويدي لكرة القدم للسيدات، اليوم الجمعة، إلى المربع الذهبي لدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتغلبت السويد على نظيرتها الولايات المتحدة الأمريكية بالركلات الترجيحية، بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي، والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبادرت سيدات السويد بالتسجيل في الدقيقة 62 عن طريق ستينا بلاكستينيوس، لتتمكن الأمريكيات من التعادل في الدقيقة 78 عن طريق اليكس مورجان.

وتم اللجوء لشوطين إضافيين، لكن دون أن تتغير النتيجة، ليتم الاحتكام للركلات الترجيحية، التي حسمتها السويد لصالحا بنتيجة 4-3.

وانطلقت في 5 أغسطس/ آب الجاري، فعاليات النسخة الـ 31 للألعاب الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 206 دول، يتنافسون في 28 منافسة، للحصول على ألفين و488 ميدالية، وتختتم البطولة في الواحد والعشرين من الشهر الجاري
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه