أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفلبين.. مصرع 10 سجناء في انفجار بأحد سجون مانيلا

جرائم و حوداث | 2016-08-12 12:42:55
الفلبين.. مصرع 10 سجناء في انفجار بأحد سجون مانيلا
   التحقيقات جارية للكشف عن سبب الانفجار - وكالات
الأناضول
لقي 10 سجناء مصرعهم، اليوم الجمعة، في انفجار وقع بأحد سجون العاصمة الفلبينية مانيلا. 

وأوضح المتحدث باسم مكتب إدارة السجون في الفلبين، المفتش كزافييه سولدا، أن 10 أشخاص بينهم مواطنان صينيان، لقوا مصرعهم في انفجار وقع بسجن "باراناك" بالعاصمة الفلبينية مانيلا.

وأشار سولدا في تصريح صحفي لوسائل إعلام محلية، أن التحقيقات جارية للكشف عن سبب الانفجار، وأن السلطات تعتقد أن الانفجار قد يكون جزءًا من محاولة هروب.

من جهته، قال الضابط في الشرطة الفلبينية "جوزيه كارومبا"، في تصريح صحفي ، إن أحد الحراس أطلق النار باتجاه السجناء، بعد سماع صوت طلقات نارية قادمة من داخل السجن، وأن الحارس المذكور أصيب بجروح خلال تبادل لإطلاق النار مع السجناء. 

وأضاف كارومبا أن صوت انفجار يعتقد أن يكون ناجمًا عن قنبلة يدوية أعقب تبادل إطلاق النار (دون أن يحدد الجهة التي ألقت القنبلة)، لافتًا أن السلطات الفلبينية تحقق في كيفية حصول السجناء على سلاح ناري. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية