أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلال 72 ساعة.. التنظيم يقتل 42 عنصرا للنظام في ريف حمص الشرقي

معارك عنيفة جدا دارت طوال أمس الإثنين بمنطقة "جب الجراح" - أرشيف

قتل 42 عنصرا للنظام والميليشات الموالية له في سلسلة هجمات مباغتة لعناصر من تنظيم "الدولة الإسلامية" في عدة مناطق من ريف حمص الشرقي خلال الـ72 ساعة الماضية.

وذكر مراسل" زمان الوصل" في ريف حمص أن معارك عنيفة جدا دارت طوال أمس الإثنين بمنطقة "جب الجراح" بين جيش النظام وميليشيا موالية له، وبين عناصر من التنظيم إثر هجوم مباغت للأخير فجر أمس على قرية "أم السرج" الموالية (5 كم غرب جب الجراح)، قتل على إثرها 5 عناصر من فوج "الفهود الخاصة"، وجيش النظام، وجرح آخرون.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل"، أن هجوم التنظيم لم يتوقف حتى قام طيران النظام بشنّ عشرات الغارات على مواقع له في جبال "الشومرية" والمنطقة الشرقية من "جب الجراح" و"مكسر الحصان"، كما قامت مدفعيته المتمركزة في قرية "منطار العبل" بإمطار مناطق سيطرة التنظيم بمئات القذائف.

وقتل التنظيم قبل ساعات من هجوم أمس 13 عنصرا للنظام عندما حاول الأخير اقتحام قرية "الشنداخية" (5 كم جنوب شرق جب الجراح)، حيث تمكن التنظيم قبل 3 أسابيع من الآن من إسقاط طائرة (سو 22) في القرية المذكورة ومقتل طاقمها.

كما استطاع التنظيم قبل 3 أيام قتل 24 عنصرا من جيش النظام وميليشيا "الدفاع الوطني"، في هجوم مباغت بمنطقة الصوامع شرق مدينة تدمر، في كمين قرب مطار(تي فور) غرب تدمر.

ريف حمص - زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (43)

تامر

2016-08-10

اذا منشوف بعينا مالح نصدق انو التنظيم عم يقاتل النظام شو هالمسخرة وين الجثث وين الفيديوهات . انتو جماعة زمان الوصل من وين جايبين مراسلينكم من الفيس بووك. هههههه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي