أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تسيطر على المربع الأمني في "منبج"

"سوريا الديمقراطية" سيطرت اليوم على حي "التبة" ودوار" الكرة الأرضية" - أرشيف

سيطرت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" على المربع الأمني وسط مدينة "منبج" في ريف حلب الشرقي بعد اشتباكات مع عناصر تنظيم "الدولة".

وأوضح ناشطون من مدينة "منبج" أن "سوريا الديمقراطية" سيطرت اليوم الاثنين على حي "التبة" ودوار" الكرة الأرضية" وسط المدينة، مؤكدين احتراق قسم كبير من السوق الرئيسي "المغطى".

من جانبها أفادت وكالة "آرا نيوز" المقربة من ميليشيا "سوريا الديمقراطية" أن مقاتلي "مجلس منبج العسكري" المنضوي في "قوات سوريا الديمقراطية" سيطروا صباح اليوم الاثنين على حي "التبة" و"دوار الكرة الأرضية" قرب مركز المدينة، وأن 20 عنصراً من تنظيم "الدولة" قتلوا خلال الاشتباكات. 

وتمكنت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" أمس من السيطرة على حي "الشيخ عقيل" ومبنى الفرن الاحتياطي وسط "منبج"، بالتزامن مع قصف نفذته طائرات التحالف الدولي استهدف مواقع شمال ووسط "منبج".

وبالمقابل، قالت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم "الدولة" إن 10 من عناصر "قوات سوريا الديمقراطية" قتلوا في اشتباكات شمال شرق "منبج".

من جانب آخر أعلنت ميليشيا "وحدات حماية الشعب" الكردية أمس الأحد مقتل أحد عناصرها وهو مصري الجنسية وأوضحت في سجلاته، أن "اسمه الحركي: فيراز كاردو، والاسم الحقيقي: بادين الإمام، اسم الأم "انشراح" والأب "حميد محمد" وقد لقي مصرعه في "منبج".

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي