أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حلب.. مجزرة في "بعيدين" والمقاومة السورية تحبط هجوما لقوات النظام

المقاومة السورية تمكنت خلال علميات التمشيط من أسر عدد من عناصر جيش النظام

قضى 10 أشخاص معظمهم من عائلة واحدة مساء اليوم الأحد في حي "بعيدين" بمدينة حلب جراء قصف الطيران الحربي الحي بالبراميل المتفجرة، كما تعرضت أحياء أخرى لقصف مماثل خلف دمار واسع من بينها أحياء "باب الحديد"، "الأنصاري"، "المشهد"، "المرجة"، "الميسر"، "باب النيرب"، "جب القبة"، "الصاخور"، "قاضي عسكر" و"الراشدين". 

يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه غرفة عمليات فتح حلب تصدي فصائل المقاومة السورية لمحاولة النظام التقدم على محور "تلة المحروقات" جنوب مدينة حلب، مؤكدة مقتل العديد من قوات النظام، وسبق ذلك تمكنت المقاومة من إحباط هجوم لقوات النظام وميليشياته على محور منطقة "الراموسة". 

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب في وقت سابق اليوم الأحد، إن المقاومة السورية تواصل عمليات التمشيط في تجمع الكليات العسكرية في "الراموسة" ومحيطها بهدف تأمين الطريق الذي تم فتحه بين أحياء حلب الشرقية وريفها الجنوبي.

وأشار المراسل إلى أن المقاومة السورية تمكنت خلال علميات التمشيط اليوم من أسر عدد من عناصر جيش النظام بينهم ضابط برتبة نقيب، كانوا مختبئين في أحد المباني الكلية المدفعية.

وأكد مصدر ميداني في المقاومة السورية لـ "زمان الوصل" استمرار فتح الطريق بين أحياء حلب الشرقية وريفها الجنوبي من بوابة منطقة "الراموسة" نافياً كافة الأخبار التي تتحدث عن قطعه من قبل قوات النظام.

حلب - زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي