أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيش الإسلام.. مستودع السلاح التابع لنا دمر بصواريخ روسية على الأرجح

محلي | 2016-08-04 12:33:56
جيش الإسلام.. مستودع السلاح التابع لنا دمر بصواريخ روسية على الأرجح
   علوش
زمان الوصل
صرح المتحدث باسم جيش الإسلام "إسلام علوش" اليوم الخميس بأن التحقيقات التي أجريت بشأن الانفجار الذي أصاب مستودعا للسلاح تابعا للجيش، أسفرت عن ترجيح فرضية قصف المستودع بصواريخ باليستية أطلقتها روسيا من البحر.

وقبل تصريحه الأخير، أشار "علوش" إلى انفجار في أحد مستودعات جيش الإسلام في إدلب، اقتصرت فيه الأضرار على الماديات، موضحا أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة المسببات.

وسعت روسيا مرارا وتكرارا لإضافة "جيش الإسلام" إلى قائمة "المنظمات الإرهابية" المعتمدة من مجلس الأمن، لإسباغ غطاء قانوني كامل على استهدافه.

وأواخر 2015، اغتالت روسيا قائد ومؤسس جيش الإسلام "زهران علوش" عبر غارة جوية شنتها على مقر له في الغوطة الشرقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام      "زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح