أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب..المقاومة السورية تلقي القبض على خلية لتنظيم "الدولة" في حي "القصور"

محلي | 2016-08-04 04:21:46
إدلب..المقاومة السورية تلقي القبض على خلية لتنظيم "الدولة" في حي "القصور"
   من كفرنبل إلى إدلب يوم التحرير - ارشيف
زمان الوصل
داهمت القوة التنفيذية التابعة لـ المقاومة السورية ،"جيش الفتح" أمس الأربعاء، بيتاً داخل حي "القصور" بمدينة "إدلب"، يقيم فيه عناصر من تنظيم "الدولة الإسلامية"، واعتقلت 3 منهم، بعد اشتباكٍ مسلح، أسفر عن مصرع اثنين من عناصر التنظيم، ومثلهم من عناصر القوة الأمنية.

وفي بيانٍ لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكرت "القوة الأمنية" أنه بعد الرصد والمتابعة المستمرة من قبل "المكتب الأمني" التابع للقوة الأمنية لأكثر من 20 يوماً في مدينة "إدلب" وما حولها، تمت محاصرة خلية تتبع لتنظيم "الدولة الإسلامية"، كانت تقطن بيتاً في "حي القصور" جانب مدرسة "خالد الشعار".

وأضاف البيان بأن عناصر الخلية البالغ عددهم 5 أشخاص، استعصوا واشتبكوا مع القوة الأمنية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، سرعان ما فجّر اثنين منهم نفسيهما، ما أسفر عن مصرع عنصرين تابعين للقوة (أحدهم من جبهة "فتح الشام"، والآخر من "حركة "أحرار الشام" الإسلامية)، فيما ألقى عناصر القوة الأمنية القبض على باقي عناصر الخلية، بعد مساندة باقي الفصائل لها.

ويذكر أن كتائب "أحمد عساف" من "لواء الحسين" التابع لحركة "أحرار الشام"، تمكنت من إلقاء القبض على عنصرين من خلية أمنية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية"، أثناء زرعهما عبوتين لاصقتين على سيارةٍ تتبع للحركة، وأخرى لتنظيم "جبهة النصرة"، بمدينة "بنش" في 11 تموز/ يوليو الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها