أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة أحد منتسبي الدفاع المدني خلال التعامل مع حريق الطائرة في مطار دبي

أعلنت هيئة الطيران المدني في دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، وفاة أحد منتسبي الدفاع المدني خلال التعامل مع حريق الطائرة في مطار دبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية عن الهيئة بأن أحد منتسبي الدفاع المدني(لم تذكر تفاصيل عنه) لقي مصرعه خلال التعامل مع حريق طائرة طيران الامارات وعمله على إنقاذ حياة الآخرين.

وأعلنت مؤسسة مطارات دبي (حكومية)، في وقت سابق اليوم، عن استئناف حركة الملاحة الجوية عبر مطار دبي الدولي بشكل طبيعي، بعد توقفها في أعقاب حادث طائرة طيران الإمارات القادمة من الهند.

وأضافت المؤسسة، المشغلة لـ"مطار دبي الدولي"، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، أنه من المقرر استئناف رحلات المغادرة عبر مطار دبي اعتباراً من الساعة 18:30 مساء اليوم بتوقيت الامارات (14:30 بتوقيت جرينتش).

وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في وقت سابق اليوم، عن تعرض الطائرة الإماراتية التي كانت تقوم برحلة رقم EK521 لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي، وكانت قادمة من "ثيروفانانثابورام" الهندية وعلى متنها 275 شخصاً.

وأورد المكتب الإعلامي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مطار دبي علّق جميع الرحلات المغادرة حتى اشعار آخر، تزامناً مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث.

وأعلنت طيران الإمارات المملوكة بالكامل لحكومة دبي، عن تأجيل جميع رحلاتها لمدة 4 ساعات، على أن تقدم المزيد من المعلومات حول مواعيد الرحلات عبر حساباتها الرسمية.

و"طيران الإمارات"، هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.

الأناضول
(32)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي