أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول عسكري أمريكي يتحدث عن "كنز" وثائق تخص التنظيم تم العثور عليه في منبج

محلي | 2016-07-28 14:02:22
مسؤول عسكري أمريكي يتحدث عن "كنز" وثائق تخص التنظيم تم العثور عليه في منبج
   قوات سوريا الديمقراطية أعطت التحالف أحداثيات قصف قلت عشرات المدنيين في منبج - زمان الوصل
زمان الوصل
قال المتحدث العسكري الأميركي في العراق الكولونيل "كريس غارفر" إن القوات التي تحارب تنظيم "الدولة" في سوريا بقيادة التحالف الدولي، جمعت كنزا ضخما من وثائق وبيانات معلومات تخص التنظيم.

وأكد "غارفر" أن المواد التي عثر عليها تشمل دفاتر وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة تخزين معلومات.

وأبان المسؤول الأمريكي أن التحالف يعكف على تحليل المواد التي تجاوز حجمها 4 تيرابايت من المعلومات الرقمية، معظمها باللغة العربية لمحاولة تقرير "من أين نبدأ في تفكيك التنظيم".

وأشار أن المعلومات التي جرى جمعها من مبنج حتى الآن، تلقي الضوء على قيادة التنظيم وتمويله وأمنه، إلى جانب كيفية تعامله مع المقاتلين الأجانب لدى دخولهم سوريا، منوها بأن منبج تعد منطقة استقبال رئيسة لمقاتلي التنظيم الأجانب عند وصولهم سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة