أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يُفشلون هجوما لقوات النظام بريف حماة الجنوبي ويقتلون 20 من عناصره

محلي | 2016-07-09 22:25:28
الثوار يُفشلون هجوما لقوات النظام بريف حماة الجنوبي ويقتلون 20 من عناصره
   تمكن الثوار من السيطرة على الزارة في في شهر أيار الماضي - أرشيق
زمان الوصل
أعلن الثوار تمكنهم من قتل 20 عنصرا من قوات النظام خلال المعارك الدائرة على جبهة "حر بنفسه" بريف حماة الجنوبي، حيث حاولت قوات النظام اليوم السبت استعادة السيطرة على بلدتي الزارة، وحربنفسه.

من جهته قال مركز حماة الإعلامي أن قوات النظام أعدمت كذلك 10 من عناصرها لرفضهم المشاركة في التقدم باتجاه قرية الزارة.

وبدأت قوات النظام هجومها بتمهيد مدفعي وغارات للطيران الحربي بينما نفذت عشرات الآليات المدرعة ومئات العناصر والشبيحة الهجوم البري وتم إفشاله من قبل الثوار.

وقال ناشطون إن التيار الكهربائي انقطع عن مناطق واسعة من المحافظة عقب استهداف محطة الزارة الحرارية بقذائف الهاون وخروجها من الخدمة بشكل جزئي.

وتمكن الثوار من السيطرة على الزارة في في شهر أيار الماضي بعد معارك لقي خلالها أكثر من 30 عنصراً من قوات النظام وميليشيا الدفاع الوطني مصرعهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات على أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب      درعا..محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا