أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدينة نمساوية تحظر ارتداء "البوركيني" في المسابح

منوع من العالم | 2016-07-02 14:36:26
مدينة نمساوية تحظر ارتداء "البوركيني" في المسابح
   صورة تعبيرية - أرشيف
الأناضول
أقرّ مجلس ولاية "النمسا السفلى"، اليوم السبت، قانونًا ينص على منع النساء المسلمات من ارتداء "البوركيني"، أثناء دخول المسابح في مدينة "هاينفيلد".

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مجلس الولاية قرر منع اتداء "البوركيني" (ملابس سباحة تغطي الجسد كاملاً)، بدعوى "جعل المسابح صحية أكثر".

وأعرب رئيس بلدية هاينفيلد "ألبرت بيترلي"، في تصريح صحفي، عن تأييده لقرار المنع، مشيرًا أن ذلك جاء وفقا لقواعد السباحة في البلاد.

والبوركيني هو بدلة سباحة تغطي كامل الجسم ماعدا اليدين والقدمين ولاقت رواجًا كبيرًا لدى المسلمات، وهي مطاطية بما يكفي للمساعدة في السباحة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها