أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدينة نمساوية تحظر ارتداء "البوركيني" في المسابح

منوع من العالم | 2016-07-02 14:36:26
مدينة نمساوية تحظر ارتداء "البوركيني" في المسابح
   صورة تعبيرية - أرشيف
الأناضول
أقرّ مجلس ولاية "النمسا السفلى"، اليوم السبت، قانونًا ينص على منع النساء المسلمات من ارتداء "البوركيني"، أثناء دخول المسابح في مدينة "هاينفيلد".

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مجلس الولاية قرر منع اتداء "البوركيني" (ملابس سباحة تغطي الجسد كاملاً)، بدعوى "جعل المسابح صحية أكثر".

وأعرب رئيس بلدية هاينفيلد "ألبرت بيترلي"، في تصريح صحفي، عن تأييده لقرار المنع، مشيرًا أن ذلك جاء وفقا لقواعد السباحة في البلاد.

والبوركيني هو بدلة سباحة تغطي كامل الجسم ماعدا اليدين والقدمين ولاقت رواجًا كبيرًا لدى المسلمات، وهي مطاطية بما يكفي للمساعدة في السباحة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مهجر مصاب بــمتلازمة "داون" وزوجته كفيفة وله طفلة... قصة من الوجع السوري      السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار