أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يمطر "داريا" بـ 42 برميلا متفجرا و15 صاروخ "أرض أرض"

محلي | 2016-06-30 21:45:12
النظام يمطر "داريا" بـ 42 برميلا متفجرا و15 صاروخ "أرض أرض"
   داريا - ناشطون
زمان الوصل
جددت قوات النظام اليوم الخميس محاولتها اقتحام الجبهة الغربية الجنوبية لمدينة "داريا" في الغوطة الغربية، بالتزامن مع قصف الطيران المروحي لأحياء المدينة ومناطق الاشتباك بـ 42 برميلا متفجرا و15 صاروخا من طراز "أرض -أرض" وعشرات قذائف الهاون والمدفعية.

وأوضح المكتب الإعلامي الموحد للغوطة الغربية أن صواريخ "أرض -أرض" التي استهدفت أحياء المدينة أطلقت قطعات النظام التابعة الفرقة الرابعة المنتشرة في جبال "معضمية الشام".

من جهته أعلن لواء "شهداء الإسلام" العامل في المدينة تمكنه من إعطاب عربة "شيلكا" تابعة لقوات النظام على الجبهة الجنوبية الغربية، مؤكدا تمكنه من قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات الموالية له على الجبهة نفسها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة