أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العشرات بين قتيل وجريح في مجزرة ببلدة "أوتايا" بالغوطة الشرقية

محلي | 2016-06-30 21:00:48
العشرات بين قتيل وجريح في مجزرة ببلدة "أوتايا" بالغوطة الشرقية
   قسم الإسعاف في مدينة دوما استقبل عدد من جرحى بلدة "أوتايا"
زمان الوصل
ارتكبت قوات النظام مجزرة في بلدة "أوتايا" بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، سقط على إثرها العشرات بين جريح وقتيل جلهم من النساء والأطفال.

وأوضحت تنسيقيات الثورة في الغوطة الشرقية أن قوات النظام استهدفت البلدة بعدد من صواريخ "أرض أرض" مساء اليوم الخميس مستهدفة منازل المدنيين ما أسفر عن مقتل 12 شخصا وجرح العشرات.

وبث ناشطون صورا مروعة للضحايا تظهر تفحم جثث عدد من الأطفال تعتذر "زمان الوصل" عن نشرها لقساوة المشهد.

من جهته قال المكتب الطبي في مدينة "دوما" أن قسم الإسعاف استقبل عدد من جرحى بلدة "أوتايا" قضى منهم 3 أطفال وامرأة، بينما تم تحويل الإصابات الخطيرة إلى أقسام العناية المشددة والعمليات، مشيرا إلى أن مراكز طبية أخرى استقبلت عدد آخر من الإصابات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الصين تعتزم فرض رسوم على واردات أمريكية بقيمة 75 مليار دولار      الأسد يواصل سلب وتدمير منازل أهالي "وادي بردى"      نتنياهو يكشف عن الجهة التي قصفت مواقع إيرانية بالعراق      بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      الأمن التركي يضبط 600 كغ من المخدرات غربي البلاد