أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تلاحقه "الجوية" منذ 2014... المصور "خالد العيسى" شهيدا

محلي | 2016-06-25 01:49:09
تلاحقه "الجوية" منذ 2014... المصور "خالد العيسى" شهيدا
   العيسى - ارشيف
زمان الوصل
قضى قبل قليل المصور الصحفي السوري "خالد العيسى" مُتأثراً بإصابته التي تعرض لها قبل أيام في مدينة حلب، حين تم استهداف مكان إقامته بصحبة الناشط الإعلامي "هادي العبد الله" بعبوة ناسفة لم يُعرف مصدرها.

وأكدت مصادر مُقربة من "العيسى" أن الأخير فارق الحياة قبل منتصف ليل أمس الجمعة في إحدى المشافي التركية بمدينة "انطاكيا" الواقعة قرب الحدود السورية التركية.

وكان مصدر طبي أكد لـ"زمان الوصل" سوء الحالة الصحية التي يمر بها خالد، نظراً لأن إصابته عصبية وفي الرأس.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الألمانية منحت أمس "العيسى" تأشيرة دخول أراضيها بغرض العلاج، وكان من المُقرر أن يسافر إليها صباح اليوم السبت.




وتلاحق "العيسى" والده زهير مواليد 1992، المخابرات الجوية منذ عام 2014، لاعتقاله أو تصفيته، بحسب مذكرة صادرة عنها برقم 210760.

كما تبحث عنه الشرطة العسكرية منذ عام 2012، لتخلفه عن الخدمة في جيش النظام بحسب وثائق "زمان الوصل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق