أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل قائد عمليات النظام في القطاع الجنوبي لغوطة دمشق

محلي | 2016-06-15 14:30:31
مقتل قائد عمليات النظام في القطاع الجنوبي لغوطة دمشق
   بدأ الثوار يوم أمس الثلاثاء هجوما لمؤازرة جبهات الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
أعلن "فيلق الرحمن" مقتل العميد "عبد العزيز صقر" قائد عمليات النظام في المنطقة الجنوبية بالغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك خلال معارك يوم أمس الثلاثاء بين قوات النظام وفصائل الثوار هناك.

وبدأ الثوار يوم أمس الثلاثاء هجوما لمؤازرة جبهات الغوطة الأخرى ولاسترداد المواقع التي تقدم إليها النظام في القطاع الجنوبي من الغوطة الشرقية خلال الأسابيع الماضية وتمكنوا من إحراز تقدمٍ في مناطق سيطرة النظام على جبهة مزارع بلدتي "جسرين" و"كفربطنا".

وأفاد المتحدث الرسمي باسم "فيلق الرحمن" وائل علوان عبر تغريدات في موقع "تويتر" أن الفيلق أطلق بعد عصر الثلاثاء معركة و(لا تهنوا) نصرة لمدينة "داريا"، مشيراً إلى أن المعركة يديرها "فيلق الرحمن" بالكامل، كما أنه أعاد تغريدات تؤكد أن هذه المعركة للتخفيف عن "جيش الإسلام" الذي يخوض معارك مع قوات النظام على الجبهة الشمالية للغوطة.

وأكد "علوان"، مقتل عدد كبير من الميليشيات الطائفية التي تقاتل إلى جانب قوات النظام فضلاً عن مقتل العميد الركن "عبد العزيز صقر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سليماني" يتوعد.. و"إسرائيل" تواصل استهداف حلفاء طهران      تركيا.. استقالة ضابطين مسؤولين عن نقاط المراقبة في إدلب      ارتفاع المهور.. يثير سخرية وأوجاع السوريين      "زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني