أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المدفعية التركية تقصف 17 موقعا للتنظيم وتقتل 10 من عناصره

محلي | 2016-06-15 12:16:43
المدفعية التركية تقصف 17 موقعا للتنظيم وتقتل 10 من عناصره
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
قتل 10 من عناصر تنظيم "الدولة" جرّاء قصف تركي، وغارات للتحالف الدولي استهدفت مواقع للتنظيم، شمالي سوريا.

وقالت مصادر أمنية تركية بحسب وكالة أنباء "الأناضول" إن المدفعية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، قصفت أمس 17 موقعا لتنظيم "الدولة" في الشمالي السوري، بعد التحقق من استعداد عناصر التنظيم لإطلاق النيران من تلك المواقع، باتجاه تركيا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن طائرات التحالف قصفت أيضا نفس المواقع، وأدى القصف التركي وغارات التحالف إلى تدمير مواقع للتنظيم كانت تضم مدافع "كاتيوشا" و"هاون" فضلا عن مقتل 10 من عناصره، وفقا لمعلومات أولوية.

وتقود الولايات المتحدة تحالفا دوليا مكونا من أكثر من 60 دولة، يشن غارات جوية على معاقل "التنظيم" في العراق وسوريا منذ ما يقارب العامين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق