أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"باسم يوسف" ضيف "التلفزيون العربي" في "لمتنا أحلى"

منوع من العالم | 2016-06-08 12:17:10
"باسم يوسف" ضيف "التلفزيون العربي" في "لمتنا أحلى"
   باسم يوسف - أرشيف
زمان الوصل - رصد
يحل الإعلامي المصري "باسم يوسف" ضيفا على شاشة "التلفزيون العربي" الأربعاء 8 يونيو 2016، من خلال البرنامج الرمضاني الترفيهي "لمتنا أحلى" والذي تقدمه هدى كمال ورين السبتي من "التلفزيون العربي" في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت الدوحة.

وحصد "باسم يوسف" شهرته الواسعة في الوطن العربي عقب إذاعة حلقات برنامجه السياسي الساخر "البرنامج" والذي عرض عدة مواسم ناجحة وضعته على رأس قائمة الإعلاميين الأكثر شهرة في الوطن العربي، حيث اختارته مجلة "تايم" الأميريكية في العام 2013 ضمن لائحة أفضل مائة شخصية مؤثرة في العالم، كما رشح موقع يوتيوب "البرنامج" كأفضل برنامج للعام 2013 بعدما تجاوز عدد مشتركيه على الموقع مليون مشترك. 

"لمتنا أحلى" هو برنامج ترفيهي يومي يبث مباشرةً من بيروت طيلة شهر رمضان المبارك. يستضيف البرنامج مشاهير من جميع أنحاء العالم العربي، حيث سيشارك في الحلقات القادمة الفنان السوري جمال سليمان، وجورج خباز الممثل والمخرج المسرحي اللبناني، والمطربة المصرية مريم صالح.

كما سيستضيف البرنامج الكابتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر خلال حلقة خاصة يشارك في تقديمها الكابتن نادر السيد وهدي كمال من شبكة التلفزيون العربي.

تُعرض حلقات "لمتنا أحلى" أسبوعياً من الثلاثاء إلى الجمعة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل وتُعاد الحلقات الساعة 4 صباحاً بتوقيت الدوحة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"