أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استشهاد الزميل حسان المصري خلال مهمة صحفية جنوب داريا

محلي | 2016-06-08 03:44:59
استشهاد الزميل حسان المصري خلال مهمة صحفية جنوب داريا
   عرف عن الزميل تغطيته للواقع الإنساني والميداني - ارشيف
زمان الوصل
نعى إعلاميون سوريون استشهاد الصحفي حسان المصري "الديراني" إثر إصابته أثناء مهمة إعلامية داخل مدينة داريا المحاصرة بريف دمشق. 

واستشهد الزميل حسان أمس الثلاثاء ثاني أيام شهر رمضان المبارك على الجبهة الجنوبية للمدينة التي تتعرض للقصف الجوي والمدفعي من قبل الطائرات الروسية وقوات النظام .

يذكر أن الصحفي "المصري" أصر على البقاء داخل مدينته داريا، معلنا أكثر من مرة أنه لن يخرج منها إلا منتصراً أو شهيداً، ومعروف عنه تغطيته للواقع الإنساني والميداني، وإسهامه في إيصال صوت مدينته "داريا" للعالم الخارجي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل