أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة فيصل قاسم ودولة الأسد .. الاستدعاء والاعتقال وصولاً للإعدام

على قوائم الأسد | 2016-06-07 17:11:16
قصة فيصل قاسم ودولة الأسد .. الاستدعاء والاعتقال وصولاً للإعدام
   فيصل القاسم - زمان الوصل
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت سجلات رسمية حصلت عليها "زمان الوصل" أن المذيع الشهير فيصل القاسم مطلوب لأكثر من جهة أمنية تابعة للنظام السوري، ورغم حكم سابق بإعدام القاسم صادر عن "محكمة الإرهاب" إلا ان المعلومات التي كشفتها السجلات، تؤكد أنه مطلوب للتحقيق 3 مرات - لم يحضر - ، وصدر أمر باعتقاله مرتين. القاسم متهم بـ"دعم الإرهاب"، و"العمل ضد الدولة"، و"إثارة النعرات الطائفيّة"، بالإضافة إلى "إرسال مبالغ مالية ومواد غذائية وأسلحة حربية إلى المجموعات الإرهابية في سوريا"، و"حض السوريين للاقتتال الطائفي بينهم ودعوتهم للتسلح".

وحسب السجلات التي اطلعت عليها "زمان الوصل"، فهو فيصل قاسم، والده مؤيد، والدته زبدة، مكرر بــ"زيدة" - لدى وزارة العدل -، خانة 107 / الثعلة، مواليد 1961 السويداء، مطلوب لــ"شعبة الاستخبارات العسكرية" بملف رقم 540410، ولــ"وزارة العدل" لتنفيذ حكم قضائي بملف رقم 1957142 - فضلا عن جهات أمنية تطلبه للمراجعة -.
@@علي الازرقي العراقي@@
2016-07-02
أكيد لن يكون هناك رقم ملف لبشار أبن الخسيسة ... فالسوريون سيسحقون هذا النذل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري