أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تدعو إلى هدنة مدتها 72 ساعة في الغوطة الشرقية وداريا

محلي | 2016-05-24 12:07:56
روسيا تدعو إلى هدنة مدتها 72 ساعة في الغوطة الشرقية وداريا
   داريا صباح اليوم - ناشطون
وكالات
دعت وزارة الدفاع الروسية إلى فرض نظام التهدئة في الغوطة الشرقية ومدينة داريا بريف دمشق لمدة 72 ساعة اعتبارا من الساعة 00.01 من اليوم الثلاثاء، مضيفة أن الطائرات الروسية ستواصل توجيه ضربات لجبهة "النصرة".

من جانبها قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن واشنطن طالبت نظام الأسد بالتوقف فورا عن تصعيد الهجمات في حلب وداريا وعن حصار المدن وعرقلة وصول المساعدات الإنسانية.

وحث وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بحسب بيان للخارجية الأمريكية، نظيره الروسي سيرجي لافروف على الضغط على النظام للتوقف فورا عن شن غارات جوية على قوات المعارضة والمدنيين الأبرياء في حلب وضواحي دمشق".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا