أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نعسان آغا: الهيئة العليا للتفاوض ستتخذ قرارا نهائيا بخصوص مفاوضات جنيف

رياض نعسان آغا - أرشيف

قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العليا للتفاوض رياض نعسان آغا، إن اجتماعا للهيئة سيعقد يعقبه اتخاذ القرار النهائي بخصوص مفاوضات جنيف لجهة العودة إليها في جولة جديدة، أو الإحجام عن ذلك، من دون أن يحدد موعد الاجتماع.

ولفت نعسان آغا، في تصريحات لموقع "العربي الجديد"، إلى أنه "لا يرى إمكانية تحقيق أي تقدم في المفاوضات مع النظام"، مستدركا بالقول "لكني لا أستبق قرار الهيئة العليا للتفاوض".

وترى شخصيات عدة في المعارضة، تحدثت أن النظام ليس في نيته إنجاح العملية السياسية مستنداً على دعم روسي وإيراني وظروف إقليمية ودولية مواتية.

وتتفق هذه الشخصيات على اعتبار أن المجتمع الدولي ترك سوريا لـ"النزيف المتواصل"، حيث يستمر النظام إلى جانب الميلشيات الإيرانية في ارتكاب المجازر بحق المدنيين، وتدمير ما بقي من المدن والبلدات السورية.

زمان الوصل - رصد
(5)    هل أعجبتك المقالة (7)

talk

2016-05-23

يعني ماكنتوا تفهمو انو النظام مابدو حل سياسي لك مافهمتوا من اول خطاب للجحش لك يادواب ما حلكم تعرفوا انو هو عم يحاول يكسب وقت ويبيع شو بيقدر بيعو من اراضي من بلادنا وخيرتها لك انتو ما بتفهو لك اذا بتسئل اي شخص معارض بتقلو النظام بقبل بحل سياسي بقلك شو هو اجدب لحتى يسلمك كلشي ماعم افهم انت وين مخكم ولسا بقلك هدنة وبقلك حل سياسي لك كلو وقت كلو وقت افهمو بقا يفضح حريمكم واحد جحش مجرم بتفاوض هيك المنطق بقول لعمى.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي