أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. ضبط 104 مهاجرين سوريين وأفارقة قبل توجههم إلى أوروبا

أخبار تركيا | 2016-05-20 12:36:47
تركيا.. ضبط 104 مهاجرين سوريين وأفارقة قبل توجههم إلى أوروبا
   المهاجرون من أصول سورية وأريتيرية - الأناضول
الأناضول
ضبطت طواقم خفر السواحل التركية اليوم الجمعة، 104 مهاجرين غير قانونيين، في ولاية إزمير غربي البلاد، أثناء محاولتهم التوجه إلى الجزر اليونانية.

وذكرت مصادر أمنية للأناضول أنَّ طواقم خفر السواحل رصدوا زورقا مطاطيا قبالة سواحل قضاء تششمه، على متنه 62 مهاجرا غير قانوني.

وأشارت المصادر إلى أنَّ محرك الزورق تعطل بعد فترة قصيرة من انطلاقه، مبينة أنَّ المهاجرين من سوريا ومالي ونيجيريا وأنغولا.

كما تمكنت طواقم خفر السواحل التركية من ضبط 42 مهاجرا غير قانوني، في خليج ديكيلي، كانوا في طريقهم إلى جزيرة ميديلي اليونانية.

وذكرت مصادر أمنية للأناضول أنَّ المهاجرين من أصول سورية وأريتيرية.

وأوضحت المصادر أنَّه سيجرب تسليم كافة المهاجرين إلى إدارة الهجرة في ولاية إزمير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب