أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صالح مسلم يبحث مع وفد التحالف الدولي البدء بمعركة "الرقة"

محلي | 2016-05-18 12:36:08
صالح مسلم يبحث مع وفد التحالف الدولي البدء بمعركة "الرقة"
   صالح مسلم - أرشيف
زمان الوصل - رصد
التقى رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي "صالح مسلم" ظهر أمس الثلاثاء بوفد عسكري من قوات التحالف الدولي في مركز القيادة قرب معمل الاسمنت في قرية "خراب عشق" جنوبي شرقي مدينة عين العرب/ كوباني.

ورجحت لجان التنسيق المحلية بأن اجتماع "مسلم" مع الوفد العسكري بحث البدء بمعركة ضد تنظيم "الدولة" في محافظة الرقة، مشيرة إلى احتمال وصول 100 جندي أمريكي في وقت لاحق.

ووصل "مسلم" فجر الثلاثاء إلى مطار القامشلي الواقع تحت سيطرة قوات الأسد قبل أن يتجه إلى "عين العرب/ كوباني" ضمن إجراءات أمنية مشددة.

و قال مسلم الشهر الماضي إن ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" تستعد مع التحالف الدولي بقيادة واشنطن لتحرير الرقة، مشيراً إلى ضرورة انضمام سكان الرقة العرب إلى "سوريا الديمقراطية" التي تضم بين 40 و50 ألف مقاتل.
محمد علي
2016-05-19
وهكذا تصبح عصابات الكررررد بزعامة الخ.... ق الاكبر صالح عصابات احتلال رسمية و تسعى لتمكين الامريكي ... من احتلال سوريا ،،،، تكالبت علينا الحيوانات من العلويين الى ايرانيين و روس الى الكرد الفرس الايرانيين و غيرهم من داعش .
اسد الدين شيركوه
2016-05-19
داعش والاسد والنصرة وباقي العصابات الدموية ليسوا كوردا يا محمدعلي.. دود الخل منو وفيه ... انتم البلاء الاعظم يا من تتنصلون من مسؤولية وصول الثورة الى الحضيض وتتهمون الاخرين .لولا الكورد يا محمد علي لما كان اسمك الان محمد علي.
محمد علي
2016-05-19
نفس الاجابات المعلبة الجاهزة ،،،،، عودو طوعا الى ايران و الا الحرب الجميع من جنسيات و اعراق في المنطقة يكرهكم حتى لو اتيتم بقوات العالم لتمولكم و تحميكم انتم من يحتمى بالشيطان و انتم من طعن الثورة و لعلمكم الثورة لم تموت كما اقترحت و كما تتمنوا الثورة لم تنتهي و نحن لم ولن نخسر لان الله و الحق معنا ،،،
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي      "إسرائيل" أخفت أهدافا خلال غارتها الأخيرة في سوريا والسبب..؟      مات المترجم... وعاش طغاته*      بادرة حسن نية.. إطلاق سراح 3 مخطوفين من أبناء السويداء في درعا      إضراب واسع يشلّ فرنسا