أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رميا بالرصاص.. مقتل زوجة رجل أعمال سوري وابنهما في غازي عنتاب

أخبار تركيا | 2016-05-18 03:57:20
رميا بالرصاص.. مقتل زوجة رجل أعمال سوري وابنهما في غازي عنتاب
   وجهت بعض وسائل الإعلام أصابع الاتهام إلى تنظيم "الدولة" - جيتي
زمان الوصل
قالت وسائل إعلام تركية إن امرأة سورية وابنها لقيا حتفهما اغتيالا بالرصاص في محلة "أك كنت" التابعة لضاحية "شاهين بي" في مدينة غازي عنتاب، لتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة اغتيالات حدثت بحق السوريين في هذه المدينة.

وقالت التقارير الإعلامية إن الضحية تدعى "غادة شيخ أوسي" قتلت مع ابنها محمد (12 عاما) برصاصات في العنق، موضحة أن "علي نور" رجل الأعمال وزوج الضحية اكتشف موت زوجته وابنه عندما فتح عليهما الباب ورآهما مضرجين بالدم.

ووجهت بعض وسائل الإعلام أصابع الاتهام إلى تنظيم "الدولة" الذي سبق أن اتهم بعدة عمليات اغتيال طالت عددا من السوريين، بينهم صحافيون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا