أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ثوار حلب يصدون هجوما للنظام ويطردون التنظيم من بلدة حدودية

طريق الكاستيلو - أرشيف

أحبطت الفصائل المقاتلة في حلب هجوماً شنته قوات النظام والميليشيات المساندة لها على مخيم "حندرات" الاستراتيجي أمس الثلاثاء، وتمكنت من تكبيدها خسائر في العدد والعدة، وذلك خلال معارك استمرت حتى عصر أمس قام الطيران الحربي خلالها باستهداف مواقع الثوار بالعديد من الغارات الجوية.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الثوار تمكنوا من قتل 18 عنصرا من ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني خلال المعارك في كمين محكم تم خلاله تفجير أحد المباني التي تسلل إليه عناصر الميليشيا التي تقاتل إلى جانب النظام.

وأشار المراسل إلى أن قوات النظام استهدفت خلال المعارك مواقع الثوار في المخيم الذي يحتل موقعاً استراتيجياً نظراً، لكونه يُطل على طريق "الكاستيلو" -المنفذ الوحيد لمدينة حلب- في حين استهدفت "وحدات الحماية الشعبية" الكردية المتمركزة في حي "الشيخ مقصود"، الطريق بالقذائف المتفجرة الأمر الذي أدى إلى قطع الطريق لساعات قبل أن يُعاد فتحه من قبل الثوار.

وفي سياق قريب، تمكنت الفصائل المقاتلة بريف حلب الشمالي من بسط سيطرتها الكاملة على بلدة "البل" الحدودية، وذلك بعد معارك ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" تمكنت خلالها من قتل وأسر عدد من عناصر التنظيم.

حلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي