أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجزرة جديدة في حلب.. النظام يستهدف "السكري" بصاروخ "فيل"

من بين ضحايا القصف نساء وأطفال - الأناضول

قضى 12 مدنيا بينهم نساء وأطفال وجرح أكثر من 20 آخرين مساء الاثنين، نتيجة سقوط صاروخ بالستي من طراز "فيل" في حي "السكري" على أحد المباني السكنية مصدره قوات النظام في حلب.

وقال رئيس الطبابة الشرعية في حلب، أبو جعفر كحيل، في تصريح لـ"زمان الوصل" إن بين الضحايا الذين تم نقلهم إلى مقر الطبابة الشرعية أمس عائلة مؤلفة من فاطمة عبد الناصر جلول (35 عاماً)، وطفلتها حلا عمر جمعة (10 أعوام)، حسين محمد جمعة (30 عاماً).

وأشار مراسل "زمان الوصل" في حلب، إلى أن فرق الدفاع المدني في المدينة عملت حتى فجر اليوم الثلاثاء على رفع الأنقاض التي خلفها سقوط الصاروخ على المبنى السكني وانتشال جثث العالقين تحته وإنقاذ الجرحى ونقلهم إلى المشافي الميدانية.

وفي سياق قريب، أدى استهداف "وحدات حماية الشعب" الكردية المتمركزة في حي "الشيخ مقصود" بمدخل حلب، لطريق "الكاستيلو" الذي يُعتبر المنفذ الوحيد للمدنية، إلى قطع الطريق لساعات، وذلك نتيجة سقوط عدد من القذائف على الطريق وسقوط جرحى في صفوف المدنيين، قبل أن يعاد فتحه من جديد.

وتواصل قوات النظام والميليشيات المساندة لها استهداف مخيم "حندرات" بالقذائف المدفعية، في حين شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على المنطقة.

حلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي