أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات التركية توقف 7 أشخاص مشتبه بانتمائهم لتنظيم "الدولة"

أخبار تركيا | 2016-05-16 17:30:34
السلطات التركية توقف 7 أشخاص مشتبه بانتمائهم لتنظيم "الدولة"
   عثرت فرق مكافحة الإرهاب خلال عمليات التفتيش، على العديد من الوثائق العائدة للتنظيم - الأناضول
الأناضول
شنت فرق مكافحة الإرهاب التركية، اليوم الاثنين، حملات مداهمة على 6 مواقع مختلفة في ولاية ألازيغ شرقي البلاد، أوقفت خلالها 7 أشخاص للاشتباه في انتمائهم إلى تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأوضحت مصادر أمنية أنّ عملية التوقيف جاءت ضمن نطاق التحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة في الولاية، حول معلومات استخباراتية تفيد بدخول خلية من التنظيم إلى تركيا، قادمة من الجانب السوري، مشيرةً إلى أنّ من بين الموقوفين شخصا يشتبه بكونه قيادياً داخل التنظيم، وآخر يقوم بدور الجلاد في سوريا.

وعثرت فرق مكافحة الإرهاب خلال عمليات التفتيش، على العديد من الوثائق العائدة للتنظيم.

وقامت الفرق المشاركة في الحملات، باقتياد الموقوفين إلى مستشفى ألازيغ الجامعي، لإجراء الفحوصات اللازمة، ومن ثمّ جرت إحالتهم إلى مديرية أمن الولاية لمتابعة التحقيقات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا