أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات التركية توقف 7 أشخاص مشتبه بانتمائهم لتنظيم "الدولة"

أخبار تركيا | 2016-05-16 17:30:34
السلطات التركية توقف 7 أشخاص مشتبه بانتمائهم لتنظيم "الدولة"
   عثرت فرق مكافحة الإرهاب خلال عمليات التفتيش، على العديد من الوثائق العائدة للتنظيم - الأناضول
الأناضول
شنت فرق مكافحة الإرهاب التركية، اليوم الاثنين، حملات مداهمة على 6 مواقع مختلفة في ولاية ألازيغ شرقي البلاد، أوقفت خلالها 7 أشخاص للاشتباه في انتمائهم إلى تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأوضحت مصادر أمنية أنّ عملية التوقيف جاءت ضمن نطاق التحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة في الولاية، حول معلومات استخباراتية تفيد بدخول خلية من التنظيم إلى تركيا، قادمة من الجانب السوري، مشيرةً إلى أنّ من بين الموقوفين شخصا يشتبه بكونه قيادياً داخل التنظيم، وآخر يقوم بدور الجلاد في سوريا.

وعثرت فرق مكافحة الإرهاب خلال عمليات التفتيش، على العديد من الوثائق العائدة للتنظيم.

وقامت الفرق المشاركة في الحملات، باقتياد الموقوفين إلى مستشفى ألازيغ الجامعي، لإجراء الفحوصات اللازمة، ومن ثمّ جرت إحالتهم إلى مديرية أمن الولاية لمتابعة التحقيقات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة