أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يصاهر عائلة "بيرقدار"

أخبار تركيا | 2016-05-14 23:47:50
أردوغان يصاهر عائلة "بيرقدار"
   جرت مراسم عقد القران، في مركز "يحيى كمال بياتلي" في إسطنبول
الأناضول
عقد رئيس بلدية إسطنبول "قادر توباش"، قران ابنة الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" "سمية"، على "سلجوق" ابن رجل الأعمال "أوزدمير بيرقدار".


وجرت مراسم عقد القران، في مركز "يحيى كمال بياتلي" في إسطنبول اليوم السبت، بحضور مسؤولين أتراك، وآخرين من بعض الدول، إلى جانب عائلتي العروسين، وسط إجراءات أمنية مشددة. 

وشهد على عقد القران، كل من الرئيس التركي السابق، عبد الله غل، ورئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو، ورئيس البرلمان، إسماعيل قهرمان، ورئيس هئية الأركان، خلوصي أكار، إلى جانب عضو المجلس الرئاسي البوسني، بكرعزت بيغوفيتش، ورئيسي وزراء باكستان نواز شريف، وألبانيا إيدي راما، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سعد الحريري. 

وتخلل الحفل عرض شريط مصور، عن حياة العروسين، استعرض صورا عن مراحل حياتهما، إلى جانب مشاهد لمقابلات لأصدقاء "سمية" المقربين، يتحدثن عنها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا