أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يصاهر عائلة "بيرقدار"

أخبار تركيا | 2016-05-14 23:47:50
أردوغان يصاهر عائلة "بيرقدار"
   جرت مراسم عقد القران، في مركز "يحيى كمال بياتلي" في إسطنبول
الأناضول
عقد رئيس بلدية إسطنبول "قادر توباش"، قران ابنة الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" "سمية"، على "سلجوق" ابن رجل الأعمال "أوزدمير بيرقدار".


وجرت مراسم عقد القران، في مركز "يحيى كمال بياتلي" في إسطنبول اليوم السبت، بحضور مسؤولين أتراك، وآخرين من بعض الدول، إلى جانب عائلتي العروسين، وسط إجراءات أمنية مشددة. 

وشهد على عقد القران، كل من الرئيس التركي السابق، عبد الله غل، ورئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو، ورئيس البرلمان، إسماعيل قهرمان، ورئيس هئية الأركان، خلوصي أكار، إلى جانب عضو المجلس الرئاسي البوسني، بكرعزت بيغوفيتش، ورئيسي وزراء باكستان نواز شريف، وألبانيا إيدي راما، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سعد الحريري. 

وتخلل الحفل عرض شريط مصور، عن حياة العروسين، استعرض صورا عن مراحل حياتهما، إلى جانب مشاهد لمقابلات لأصدقاء "سمية" المقربين، يتحدثن عنها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة