أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. مقتل 3 سوريين من عناصر "pkk" في ولاية "أورفا"

أخبار تركيا | 2016-05-13 21:44:56
الأناضول
قتلت الشرطة التركية اليوم الجمعة، 3 عناصر من منظمة "pkk"، بعد اشتباكات معهم في ولاية "شانلي أورفة" جنوبي تركيا تبين فيما بعد أنهم سوريون.

وأوضحت مصادر أمنية أنَّ الشرطة التركية طلبت من 3 أشخاص كانوا يستقلون دراجتين ناريتين، على الطريق الواصل بين قضاء "ويران شهر" وقضاء "ماردين" التوقف، إلا أنَّ الأشخاص الذين اشتبهت بهم الشرطة التركية، لاذوا بالفرار وبعدها حصل اشتباك مسلح بين الجانبين أدى لمقتل الأشخاص الثلاثة.

وأكدت المصادر الأمنية أنَّ إحدى الدراجتين كانت مفخخة بـ 20 كيلوغراما من مادة "تي إن تي" شديدة الانفجار ضمن "طنجرة ضغط".

وذكرت المصادر أنَّ العناصر الثلاثة يحملون الجنسية السورية، وكانوا يخططون لاستهداف مبنى قائمقام "ويران شهر" ومديرية الأمن فيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب