أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 76 عنصرا من ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني في معارك ريف حلب

محلي | 2016-05-12 18:07:52
مقتل 76 عنصرا من ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني في معارك ريف حلب
   العملية تمت على جبهة "حندرات" بريف حلب الشمالي - أرشيف
زمان الوصل
لقي أكثر 76 عنصرا من ميليشيات "لواء القدس" الفلسطيني مصرعهم خلال المعارك الدائرة في أرياف حلب، آخرهم 30 عنصرا صباح اليوم الخميس، إذ أعلنت "حركة نور الدين الزنكي" مقتل 30 عنصرا من ميليشيات "لواء القدس".

وقال الحركة في بيان لها إنها استطاعت بالتعاون مع فصائل الجيش الحر إيقاف تقدم هجوم ميليشيا "لواء القدس" والميليشيات الطائفية الساعة 6 من صباح اليوم.

وأضافت الحركة في بيانها أن الثوار قاموا بهجوم معاكس على كافة المحاور التي تقدمت منها الميليشيات وإرغامها على التراجع بعد قتل 30 عنصرا منها.

وأشارت مصادر ميدانية متابعة إلى أن العملية تمت على جبهة "حندرات" بريف حلب الشمالي.

وفي سياق غير بعيد أكد العقيد "أحمد عثمان" قائد فرقة "السلطان مراد الرابع" لـ "زمان الوصل" أن 46 عنصرا من عناصر ميليشيات "لواء القدس" لقوا مصرعهم خلال المعارك التي شهدتها مناطق ريف حلب.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم