أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اشتباكات عنيفة بين ثوار الغوطة الغربية وقوات الأسد

اندلعت اشتباكات عنيفة أمس الجمعة بين ثوار الغوطة الغربية وقوات الأسد على محور بلدة "الديرخبية" ومحور الفوج (137) بالتزامن مع قصف مكثف بالمدفعية استهدف محور "الطيبية" وأراضي "العباسة" بقذائف وسط تمشيط عشوائي بعربة الشيلكا المتمركزة على محور "الطيار".

وأشار عضو المكتب الإعلامي للغوطة الغربية الناشط "أبو الجود الشامي" لـ "زمان الوصل" إلى ن "ثوار الغوطة الغربية ردوا على استهداف قوات النظام باستهداف النقاط التي تتمركز فيها قوات النظام بعدد من قذائف الدبابة والرشاشات". 

وأفاد "الشامي" بأن طيران النظام المروحي استهدف مساء مزارع "الديرخبية" بثمانية براميل متفجرة بالتزامن مع تمشيط عشوائي لمزارع أوتستراد السلام من قبل قوات الأسد المتمركزة هناك.

وأكد "الشامي" أن هذه القوات قطعت الطريق الواصل بين "زاكية" ومخيم "خان الشيح" الفلسطيني الذي يعتبر الشريان الوحيد للمخيم مما أدى لعدم دخول المواد الغذائية والأساسية إلى المخيم.

وأوضح محدثنا أن الطريق المذكور تم قطعه من قبل القناص المتمركز على خزان "الديرخبية" باستهدافه مع الحارات الغربية لمدينة "زاكية" بقذائف الهاون من الفوج (173)، ما أدى لعدم دخول الأدوية والمواد الغذائية ومنع المزارعين من الذهاب إلى عملهم في الأراضي المجاورة للبلدة.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي